Home Use Program Home Use Program
Project Professional 2016

Project Professional 2016

Project Professional 2016 يُمكّنك من الاحتفاظ بمشروعاتك ومواردك وفرق العمل منظمة وبالشكل المتوقع. التخطيط للمشروعات وتتبع الحالات والتعاون مع الآخرين بسهولة وكفاءة.

ما تم تضمينه

Project
  • العمل باستخدام الأدوات بسلاسة لمساعدة الجميع على العمل معًا باستخدام المعلومات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح.
  • يوفر لك Project Professional 2016 القدرة على تحويل تقارير المشروعات إلى مرئيات وطباعتها بشكل جميل ويساعدك على مشاركة التقدم ومناقشته بسهولة وفعالية.
  • تساعدك طريقة عرض العديد من المخططات الزمنية الجديدة في Project Professional 2016 على البقاء على دراية بكل جوانب المشروع الخاص بك.
  • التركيز بسرعة على ما يهمك، وتحديد الإجراءات التي ينبغي عليك اتخاذها بسهولة، واستعراض الوظائف بكل سهولة مع تجربة بصرية مُحسّنة.
Project Professional

حافظ على استمرارية مشاريعك على المسار الصحيح

يُساعدك Microsoft Project Professional 2016 على تخطيط المشاريع والتعاون مع الآخرين من أي مكان فعليًا. ابقَ منظمًا وحافظ على مشاريعك في المسار الصحيح مع نظام إدارة المشاريع الوحيد المصمم للعمل بسلاسة مع تطبيقات Microsoft وخدمات cloud الأخرى. يمكن استخدام Project Professional 2016 كمنتج مستقل أو يمكن ربطه بالملقم. Project Professional 2016 يشمل ترخيص دخول الوحدة التابعة لملقم المشروع (CAL).

متطلبات النظام

الكمبيوتر والمعالج

معالج 64 بت أو 86 بت بسرعة 1 غيغاهيرتز أو أعلى مع مجموعة التعليمات SSE2


الذاكرة

ذاكرة وصول عشوائي (RAM)‏ سعة 2 غيغابايت


القرص الثابت

مساحة متوفرة على القرص الثابت سعة 3.0 غيغابايت

جهاز العرض

دقة شاشة تبلغ ‎1280 × 800

الرسومات

يتطلب تسريع جهاز الرسومات بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 10.

نظام التشغيل

Windows 10 أو Windows 8.1 أو Windows 8 أو Windows 7 Service Pack 1 أو Windows 10 Server أو Windows Server 2012 R2 أو Windows Server 2012 أو Windows Server 2008 R2

للحصول على تجربة مثالية، استخدم الإصدار الأخير من أي نظام تشغيل.

المستعرض

الإصدار الحالي من Internet Explorer أو Safari أو Chrome أو Firefox أو Microsoft Edge أو الإصدار الذي يسبقه مباشرة.

إصدار ‎.NET

يُعتبر NET 3.5. مطلوباً. قد تتطلب بعض الميزات تثبيت NET 4.0. أو 4.5 CLR أيضاً.

غير ذلك

تتطلب وظائف الإنترنت اتصالاً بالإنترنت. قد يتم فرض رسوم.

يُعدّ الجهاز الذي يعمل باللمس مطلوباً لاستخدام أي وظيفة من وظائف اللمس المتعدد. ولكن، تتوفر كل الميزات والوظائف بشكل دائم باستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس أو أي جهاز قياسي آخر أو جهاز إدخال آخر يمكن الوصول إليه. تجدر الإشارة إلى أنه تم تحسين ميزات اللمس لاستخدامها مع Windows 8 أو Windows 8.1 أو Windows 10

قد تختلف وظائف المنتجات والرسومات بحسب تكوين النظام الذي تستخدمه. قد تتطلب بعض الميزات جهازاً إضافياً أو جهازاً متقدماً أو إمكانية الاتصال بالخادم.